فندق تيا هايتس مكادي باي في الغردقة , مصر

يحتل هذا المنتجع فئة 5 نجوم موقعاً رئيسياً على خليج مكادي، ويحتوي على شاطئ خاص بمساحة 560 متراً. وهو يطل على جبال البحر الأحمر، ويفخر باحتوائه على حمام سباحة على طراز بحيرة ومنتجع صحي ومركز للغوص.

تتميز الغرف في منتجع فندق تيا هايتس مكادي باي بأنها أنيقة وواسعة ومجهزة بنوافذ من الأرض إلى السقف. وهي تحتوي على وسائل الراحة الحديثة وتشمل تلفاز يعرض القنوات الفضائية وتكييف هواء. كما تحتوي الأجنحة على حمام خاص به مجفف شعر.

يمكن للنزلاء السباحة في حمام السباحة الداخلي، أو ممارسة التمرينات في صالة الألعاب الرياضية أو زيارة واحد من ملاعب التنس الـ 4 بالفندق. ويتم توفير وسائل الترفيه المتخصصة يومياً ويمكن ترتيب رحلات السفاري الصحراوية من خلال مكتب الرحلات.

يحتوي منتجع فندق تيا هايتس مكادي باي على 14 منفذاً للطعام والشراب يقدمون المأكولات الشرقية والبحرية. ويتم تقديم الأطباق الإيطالية الخاصة في مطعم ألدين  (Aladdin )، في حين تتوفر المشروبات والكوكتيلات في الحانة والديسكو داخل نطاق الموقع.

غرف الفندق: 1062

واليكم بعض صور الفندق :
تيا هايتس مكادي باي    تيا هايتس مكادي باي    تيا هايتس مكادي باي    تيا هايتس مكادي باي    تيا هايتس مكادي باي    تيا هايتس مكادي باي    تيا هايتس مكادي باي    تيا هايتس مكادي باي    تيا هايتس مكادي باي